activites
أنتم أصحاب المؤسسات الناشئة لا تفوتوا فرصتكم تسجيل مشاريعكم المبتكرة و حلولكم الذكية في مجال المرفق العام المحلي على الأرضية الرقمية لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانيةhttp://interieur.gov.dz/startups/
أشرف صبيحة اليوم والي ولاية المدية ، السيد عباس بداوي على إحياء اليوم العالمي لعيد الشجرة المصادف لـ:21 مارس من كل سنة ، حيث شارك في غرس الأشجار على مستوى دورة الشيخ بن عيسى ببلدية المدية بمشاركة عديد الهيئات الامنية والمدنية، اين استمع للشروحات المتعلقة بنشاطات محافظة الغابات وقد قام بتكريم التلاميذ المشاركين بالمسابقة المنظمة على هامش التظاهرة من طرف المحافظة. 
- بعدها قام السيد الوالي بزيارة عمل وتفقد لعدد من المشاريع و اطلاق أخرى ببلديات تابلاط ، مزغنة و بني سليمان ، مرفوقا بعدد من الطاقم الإداري للولاية و السلطات الأمنية ، إضافة الى المسؤولين المحليين لكل دائرة و بلدية .
-استهل زيارته لبلدية تابلاط بوضع حجر الاساس لمشاريع انجاز(40) سكن عمومي ترقوي مدعم ( بالقطب الحضري و (60) سكن عمومي ترقوي مدعم  بحي السلة ، أين ألح على احترام آجال تنفيذ كل مشروع كما استمع لعرض حول مشروع انجاز (140) سكن عمومي ترقوي مدعم بنفس الحي ، و هناك كان له لقاء مع المواطنين الذين طرحوا مختلف انشغالاتهم.
- ثم عاين مشروعي ، انجاز حصة 100 سكن ، بصيغة 
و مشروع 32 سكن تساهمي بنفس البلدية .
- ليعاين في الأخير مشروع انجاز مرقد للعزاب ( طابق+01) لفائدة أمن دائرة تابلاط .
- و بمزغنة وضع حيز الخدمة لمشروع التزويد بمياه الشرب لمداشر فرق تيملال ( الرحايلية ، تيملال و العقاريش ) بمجموع 1720 نسمة .
-ليختتم الزيارة بمعاينة سد بني سليمان المخصص لسقي الأراضي الفلاحية إحياءا لليوم العالمي للماء المصادف لـ: 22 مارس من كل سنة المنظم هذه السنة تحت شعار " الماء للجميع" ، اين استمع لمختلف الشروحات حول آلية توزيع المياه والتي تمس حوالي 2000 هكتار من الاراضي الفلاحية التابعة لكل من بني سليمان والسواقي

 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا