activites
أنتم أصحاب المؤسسات الناشئة لا تفوتوا فرصتكم تسجيل مشاريعكم المبتكرة و حلولكم الذكية في مجال المرفق العام المحلي على الأرضية الرقمية لوزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانيةhttp://interieur.gov.dz/startups/
قام اليوم وزير الطاقة السيد عرقاب محمد بزيارة عمل وتفقد الى ولاية المدية حيث كان في استقباله والي ولاية المدية السيد عباس بداوي والسيد رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد فاروق بورقعة وكذا السلطات الأمنية والمنتخبة ببلدية الكاف لخضر اين استمع الحضور لشروحات قدمت من طرف مدير الطاقة لولاية المدية حول وضعية التزويد بطاقة الغاز الطبيعي بولاية المدية حيث بلغت نسبة التغطية 76 % لتتواصل العملية خلال السنوات القليلة المقبلة بنسبة تفوق 90 .%
وبنفس البلدية أشرف الوزير والوفد المرافق له على وضع حيز الخدمة لشبكة الغاز الطبيعي لفائدة 400 عائلة بمنطقة الكاف الاخضر. وببلدية اولاد عنتر تم ربط 44 عائلة بتجزئة الحمراء بالكهرباء الريفية.
وتندرج هذه العملية في إطار سياسة الدولة الرامية إلى عودة المواطنين إلى الأرياف وتثبيتهم بتوفير كل الضروريات على غرار الكهرباء والماء والغاز الطبيعي.
وأكد الوزير ان عملية ربط السكنات بالكهرباء الريفية متواصلة لتشمل باقي التجزئات والتجمعات السكنية عبر كل بلديات الولاية في المستقبل القريب.

 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا