activites
قام صباح اليوم والي الولاية السيد عباس بداوي بزيارة عمل وتفقد لبلديتي وزرة وبوشراحيل رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي، السلطات الأمنية و المنتخبة و المدراء التنفيذيين.
وقد استهل الزيارة ببلدية وزرة اين وضع حيز الخدمة للشبكة الكهربائية لـ:26 مسكن بفرقة بوضة في إطار عملية إعادة تأهيل الشبكة الكهربائية التي تعرضت للتخريب خلال العشرية السوداء (العملية مبرمجة في إطار صندوق الضمان والتضامن للجماعات المحلية).وهناك كان له لقاء أخوي مع مواطني المنطقة الذين استحسنوا العملية وأكبروا زيارة الوالي الذي نزل ضيفا عند أحد المواطنين العائدين للسكن بالمنطقة من جديد المدعو (عمي خميسي).
ثم انتقل الى موقع مشروع 40 سكن ترقوي مدعم Lpa بذات البلدية ، حيث وضع حجر الأساس و شدد على احترام معايير الإنجاز و طلب من المقاول المنجز تخفيض مدة الإنجاز عن المدة المحدد ضمن دفتر الشروط باعتبار أن المشروع لا يستحق كل هاته المدة .
بعدها انتقل الوفد الى بلدية بوشراحيل الى مدرسة الشهيد رمضاني ابراهيم القديمة بفرقة أولاد السعيدي، والتي كان طلب مواطنو المنطقة باستبدالها بأخرى جديدة.
و في نفس الموقع التقى جمعا كبيرا من المواطنين الذين أخبروا السيد الوالي أن المواطن السيد زنايدي عبد القادر قد وهب قطعة أرضية وسط فرقة الزنايقية لإنجاز مدرسة ابتدائية عليها ، المبادرة التي لاقت استحسان السيد الوالي ووافق على طلب السكان و انتقل الى موقع الأرضية الموهوبة و هناك طلب من السيد الواهب تثبيت الهبة توثيقيا حتى تباشر عملية تخصيص الأرضية و اطلاق المشروع في أسرع وقت ممكن ، كما طلب الوالي من سكان الفرقة التأسي بالسيد زنايدي عبد القادر و منح قطعة أرضية أخرى لتبرمج عليها قاعة علاج في أقرب الآجال بحكم أن كل أراضي المنطقة تابعة للخواص .
كما استمع الوالي مطولا لانشغالات سكان الفرقة، والتي تمحورت حول طلب ملعب جواري لشباب المنطقة، أين ربط برمجة العملية بتوفير القطعة الأرضية الملائمة اما الطلب الخاص بفتح طريق جديد باتجاه مقر البلدية فقد ارتأى السيد الوالي تأجيله الى برامج أخرى

 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا