activites
عقد مساء اليوم ( على الساعة 15:30) اجتماع المجلس التنفيذي الولائي تحت رئاسة السيد والي ولاية المدية و بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي ، الأمين العام للولاية ، السلطات الأمنية ، كل المدراء ، رؤساء الدوائر ، رؤساء المجالس البلدية و المكلفين بالاحصاء على مستوى كل بلدية ، و قد خصص اجتماع اليوم للتحضير لعملية الاحصاء السكاني لسنة 2020 .
و قد استهل الاجتماع بمداخلة من مدير التخطيط و الاحصاء ، حيث تطرق الى تقديم للعملية و للأعوان المشرفين عليها و المراسيم الضابطة لها ، و قد اكد السيد الوالي على احترام مواعيد تنفيذ العملية و تسخير كل الامكانات اللازمة لانجاحها خاصة وسائل النقل ، لما لها من أهمية اقتصادية و اجتماعية قصوى في التخطيط التنموي على الصعيدين المحلي و الوطني، كما أكد على تسخير الاعوان الذين سبق لهم و أن شاركوا في عمليات الاحصاء السابقة .
و فتح المجال بعدها لرؤساء الدوائر لتقديم ما قاموا به من تحضيرات انجاحا للعملية ، حيث أجمعوا على أخذ كل الترتيبات اللازمة .
ليختتم السيد الوالي اللقاء بجملة من التوجيهات ركز فيها على الصرامة و الجدية في انجاز العملية ضمن ٱجالها و توفير الوسائل لها ، كما أكد على تنظيم لقاءات تنسيقية دورية مع كل أطراف العملية لتجاوز أي عراقيل قد تطرأ

 لكل إقتراحاتكم،إنشغالاتكم أو طلب مقابلة، انقر هنا